توثيق جمعية علم النفس الأمريكية APA (الطبعة السابعة)

Acuña Castro, Y. (1999). Percepción de los usuarios sobre la calidad del servicio de atención en ventanilla del departamento de registro de la Universidad Nacional. Editorial Universidad de Costa Rica.

توثيق أسلوب شيكاغو (الطبعة السابعة عشر)

Acuña Castro, Yolanda. Percepción De Los Usuarios Sobre La Calidad Del Servicio De Atención En Ventanilla Del Departamento De Registro De La Universidad Nacional. San José, Costa Rica: Editorial Universidad de Costa Rica, 1999.

توثيق جمعية اللغة المعاصرة MLA (الإصدار التاسع)

Acuña Castro, Yolanda. Percepción De Los Usuarios Sobre La Calidad Del Servicio De Atención En Ventanilla Del Departamento De Registro De La Universidad Nacional. Editorial Universidad de Costa Rica, 1999.

تحذير: قد لا تكون هذه الاستشهادات دائما دقيقة بنسبة 100%.